اخر الاخبار
الجمعة، أكتوبر 09، 2015

مسك الكلمات المفتاحية للمبتدائين


الكثير يبحثون عن طريقة لمسك كلمات فى جوجل  ومحركات البحث الاخرى وبالتأكيد لديك بعض الكلمات المفتاحية التى ترغب فى مسكها سواء كان المحتوى الخاص بك عربى أو إنجليزى ودائماً هناك طرق كثيرة مضمونة لتصدر نتائج محركات البحث فى أى كلمة تريد فى اى مجال كان
فعليك دائماً ان تحاول أن تقدم محتوى حصرى عالى الجودة فى موقعك أى كان مجاله ( فكن أنت الزائر ) قبل أن تكون المدون وقم بتوزيع كلماتك المفتاحية التى تريد مسكها داخل محتوى صفحتك بصورة طبيعية وقم بوضعها فى الأماكن المحببة لجوجل.
 مسك الكلمات المفتاحية للمبتدائين


هنالك العديد من الطرق الفعالة التى تساعد فى مسك الكلمات المفتاحية وتساعد على إحتلال المرتبة الاولى فى جوجل بسهولة بعد تطبيقها بدقة مثال على ذلك .
  -1قم بتحسين عناوين صفحات موقعك.
 من خلال كتابة عنوان أى موضوع أو صفحة داخل موقعك حاول أن تجعل العنوان مختصراً ومميزاً باقصى درجة ممكنة ولا تقوم بحشوة بكلمات غريبة على محتوى موقعك بدون اى داعى.
2-  تأكد من توزيع كلماتك المفتاحية بشكل صحيح داخل الموضوعات .
الكلمات المفتاحية : هامة جداً للموقع وتعطى دفعة لصعود الموقع ولكن وجود الكلمات المفتاحية السليمة هي ما سوف يساهم في صعود الموقع واحتلال المراتب الاولى فى محركات البحث بسرعة كبيرة جداً .
3- مسك الكلمات المفتاحية من خلال استخدام الانكور تكست.
قم بمسك كلماتك المفتاحية فى جوجل عن طريق موقعك بمعنى أن تربط بين مواضيع موقعك من خلال رابط نصى
( Anchor text ) به الكلمة المفتاحية المستهدفة التى ترغب فى مسكها فى فى محرك البحث جوجل ولكن تأكد من أن لا يحتوى الموضوع على أكثر من 3 كلمات مضمنة برابط داخلى.


4 - بناء باك لينك الخارجى .
هى أحد ألاساليب المستخدمة فى page seo Off فى بناء باك لينك وهى أحد الوسائل الفعالة جداً التى سوف تساعدك على مسك واستهداف الكلمات المفتاحية  كلماتك المفتاحية وروابط الموقع فى محركات البحث.
5- مدى التجاوب مع الهواتف الذكية.
  المواقع الغير متجاوبة مع الهواتف الذكية يتم عرضها في النتائج الأخيرة بينما تحصل المواقع المتجاوبة مع الأجهزة الذكية على الأولوية فى الظهور فى نتائج البحث محركات البحث الاولى فاحرص دائماً ان يكون موقعك الاليكترونى متجاوب مع جميع الاجهزة المكتبية والاجهزة المحمولة .
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

1 التعليقات:

Item Reviewed: مسك الكلمات المفتاحية للمبتدائين Rating: 5 Reviewed By: mohamed