اخر الاخبار
الثلاثاء، أبريل 07، 2015

اضافة واثبات ملكية الموقع فى ادوات مشرفى المواقع لجوجل للمبتدئين


اضافة واثبات الموقع فى ادوات مشرفى المواقع يعد من اساسيات السيو واليوم سوف تتعلم وتتعرف في هذا المقال عن كيفية اضافة واثبات ملكية موقعك في ادوات مشرفي المواقع من جوجل وفى البداية يجب ان تضيف الموقع الى ادوات مشرفى المواقع الخاصة بجوجل كما يلى 
 ادخل من هذا الرابط بالضغط علية الى ادوات مشرفى المواقع بحوجل

الطريقة الاولى لتفعيل الموقع عن طريق اضافة كود ميتا تاج المخصص لتفعيل الموقع مباشرة

اثبات ملكية موقعك فى ادوات مشرفى المواقع لجوجل للمبتدائين
 وفى هذة الطريقة يقوم صاحب الموقع بوضع كود الmeta tag  فى صفحتك الرئيسية داخل كود القالب بالنسبة لبلوجر وتوضع اسفل head مباشرة اما بالنسبة للوردبريس فيضاف داخل الخانة المخصصة لة من الاعدادات الخاصة بالقالب او فى مكان اضافة السيو المثبتة على الموقع وهذا الكود البرمجى عبارة عن مجموعة من التعليمات البرمجية المخصصة لتفعيل الموقع مباشرة بعد اضافة الكود والضغط على اثبات الملكيةلتاكيد ملكية الموقع وتفعيلة فوراً .
اثبات ملكية موقعك فى ادوات مشرفى المواقع للمبتدائين



يوجد طرق مختلفة طرق اخرى لتفعيل الموقع فى ادوات مشرفى المواقع  وكل الطرق الاخرى تؤدى نفس الهدف منها وهو تفعيل الموقع واثبات ملكيتة فى ادوات مشرفى المواقع لكى تستطيع الحصول على النتائج الصحيحة للموقع.


 -2 الطريقة الثانية تنزيل ملف HTML:

 بهذه الطريقة ستقوم بتنزيل ملف HTML ثم تقوم برفعه فى المجلد الرئيسي بموقعك ثم تقوم بالضغط على كلمة تاكيد لتفعيل الموقع مباشرة فى ادوات مشرفى المواقع لجوجل.
اثبات ملكية موقعك فى ادوات مشرفى المواقع للمبتدائين

3-الطريقة الثالة اضافة شفرة تتبع بواسطة Google Analytics

اثبات ملكية موقعك فى ادوات مشرفى المواقع للمبتدائين
هذه الطريقه تمكنك من إثبات امتلاكك موقعك بواسطة Google analytics بواسطة إستخدام شفرة التتبع لــ Google Analytics كى يتمكن جوجل حسابك للحصول على احصائيات جوجل يفترض بك ان تضع الشفرة فى منطقة الـ HEAD بالموقع.
الخلاصة يجب اضافة الموقع فى ادوات مشرفى المواقع يدوياً واثبات ملكيتة لكى تستطيع ارشفة موقعك ولمعرفة جميع نتائج موقعك واحصائياتة بالكامل داخلياً وخارجياً فى نتائج محركات البحث.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: اضافة واثبات ملكية الموقع فى ادوات مشرفى المواقع لجوجل للمبتدئين Rating: 5 Reviewed By: mohamed