اخر الاخبار
السبت، مارس 25، 2017

تحديث جوجل فريد - Google Fred بشكل غير معلن من جوجل

بدء منذ بداية ال الثامن من شهر مارس الحالى تحديث جديد يدعى  Google Fred و بشكل غير معلن من قبل شركة جوجل وكان تاثير تحديث جوجل فريد قوي جداً حيث اختلفت نتائج البحث منذ بداية 10 مارس 2017  بنسبة 90 % لاغلب المواقع الاليكترونية وفجاءة صعدت مواقع ناشئة وبسيطة فى نتائج محرك البحث وفجاءة ايضاً بدون سابق انذار سقطت مواقع كبيرة وشهيرة جداً وحتى الان لا يوجد اي تعليق عن تحديث جوجل فريد -  Google Fred بشكل رسمى من قبل موظفين جوجل .

وقد تحدث بعض اصحاب المواقع الاليكترونية فقال البعض ان تحديث جوجل فريد الجديد يستهدف المواقع ذات المحتوى المنخفض والتي تستهدف الربح من الاعلانات والافليت فقط , ولكن إذا فكرنا قليلاً كيف يمكن لموقع ان يحتل المراكز الاولى بمحرك البحث ومحتواه ضعيف ومنخفض اومنسوخ ؟ فهذا تحليل واستنتاج غير مقنع بالمرة .
وقد تحدث البعض الاخر من اصحاب المواقع والخبرات فى ادارة المواقع والسيو واستنتج البعض منهم ان تحديث جوجل الجديد يستهدف المواقع التي تنشر روابط مزعجة في كل مكان بشكل كبير و مخالف وغير طبيعي.

وفي النهاية كل هذه تحليلات واستنتاجات من بعض الاشخاص ومديرى المواقع الاليكترونية ومتخصصين تحسين المواقع فى محركات البحث وحتى الان لم يخرج تصريح من جوجل ولم يصدر تصريح بشكل رسمى عن هذا التحديث الجديد الذى يدعى جوجل فريد الذى اصاب العديد من المواقع واطاح بها من النتائج الاولى فى محرك البحث .
ومنذ ايام قليلة فى مؤتمر لجوجل منذ ايام في الرابع والعشرين من مارس الحالى وخلال مؤتمر AMA  .
تم توجية سؤال الى السيد  Gary Illyeshp
موظف فى شركة جوجل حول تحديث Google Fred الجديد والذي اثار لغط وكلام الكثير حوله وكثرت التحليلات والاستنتاجات والاراء حول نوعية التحديث والهدف الاساسى منة حيث جاء رد الواد جيرى صادماً  للجميع حيث قال انهم لن يناقشوا هذا التحديث بشكل علني و اضاف أن المواقع المتضررة هي المواقع المخالفة لأرشادات الجودة لمحرك البحث جوجل.
وعند سؤالة ايضا على العامل المحدد المنتهك لارشادات البحث والجودة صمت ولم يعطى اى اجابة .
فما الداعى من هذا التحديث الغريب الذى اصاب العديد من المواقع وقضى عليها بدون سبب واضح وبدون اعلان او تنبية رسمى من قبل محرك البحث جوجل  لاصحاب المواقع ومن الواضح انة يوجد مشاكل وتخبط داخل ادارة جوجل الذى تبتكر كل فترة تحديث جديد لتدمير الكثير من المواقع على عكس محركات البحث الاخرى التى لا تفعل مثل ذلك وتحترم اصحاب الموقع .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: تحديث جوجل فريد - Google Fred بشكل غير معلن من جوجل Rating: 5 Reviewed By: Mohamed Moaaz