اخر الاخبار
الأربعاء، أكتوبر 18، 2017

ما هو الانكور تكست Anchor text

كثيراُ ما نسمع عن الانكور تكست والبعض منا لا يعرف ما هو .
anchor text هو النص الذي يتم وضع رابط داخلى او خارجى معين خلفه وعند الضغط عليه يتم فتح لك صفحة جديدة لرابط مقال او موضوع او منتج او موقع أما عن طريقة إنشاؤه فهي سهلة.
بفرض أنني أريد إنشاء أنكور تكست باسم  سيو صح وعند النقر عليه بالماوس يفتح موقع سيو صح كل ما عليك فعله استخدام الكود التالي بعد ان تقوم بتغيير رابط موقعك و تغيير الكلمة المفتاحية المستهدفة.
مثال للكود المستخدم للانكور تكست
(       <a href="http://seosa7.blogspot.com/">سيو صح/a>     )
ما هو الانكور تكست Anchor text
ما هى اهمية الانكور تكست 
يساعد محركات البحث فى التعرف على الكلمات المفتاحية بالموقع و هو يعد احد طرق بناء باك لينك القوية للموقع لاستهداف الكلمات المفتاحية المستخدمة الخاصة بالموقع وتساعد في التصدر في نتائج البحث بالكلمة المفتاحية المستهدفة.
الأهمية الكبرى للأنكور تكمن في ارتباطه بالروابط الخلفية ، فعندما ننشر روابط خلفية لمواقعنا لا نقوم بوضع الرابط بشكل مباشر بل نخفيه ضمن أنكور هذا الأنكور عادةً يكون كلمة مفتاحية بهدف تحسين ترتيب موقعنا بالنسبة لهذه الكلمة المفتاحية المستهدفة وهذا هو الشق الجيد من الخبر عن الاكنور تكست ، أم الشق السيء عن الاكنور تكست هو أن جوجل تستخدم هذا الأنكور لمعاقبتك بدلاً من تحسين ترتيبك فى بعض الاحيان ويحدث ذلك عند اساءة استخدامة ونشرة بطريقة عشوائية دون حساب فكن حذراً جداً عند استخدامة .
 ما هى اشكال انكور تكست ؟
1- احد اهم استخدام واشكال انكور تكست هو استخدام الكلمات العامة او استخدام الكلمة المستهدفة للموضوع مثل موضوع يتحدث عن بناء باك لينك فسوف تكون الكلمة المفتاحية المستهدفة هي باك لينك - باك لينك خارجى- باك لينك داخلى ويتم استخدامها داخل الانكور تكست .
2- استخدام مرادفات للكلمة المفتاحية كا انكور تكست مثال : المنزل, بيت , شقةوحدة سكنية.. 
 -3   -ستخدام اسم براند تكست ماركة مثال  جوجل - فيس بوك - تويتر - يوتيوب.
4 - استخدام الرابط مباشرة بدون وضع انكور تكست علية .
5-استخدام صورة كانكور تكست ووضع رابط عليها .

استخدم  Anchor text بشكل صحيح 
يتم تنويع الانكور تكست ما بين الكلمة المفتاحية المستهدفة والكلمات المرادفه لها تعطي نفس المعنى واستخدام كلمات مفتاحية متعلقة بالمحتوى الخاص بالموقع .
وتذكر ان جوجل قامت بوضع قوانين لنشر الروابط فمن يخطىء وينشر روابط بدون حساب ويتم اكتشاف امرة يعاقب من قبل جوجل لنشر روابط بطريقة مخالفة لسياسات الجودة.

طريفة معرفة انكور تكست الخاص بموقعك ؟
تسطيع استخدام هذا الموقع الاكثر من رائع لاكتشاف الاكنور تكست الخاص بموقعك او اى موقع اخر تريد فحصة بشكل مجانى تماماً وتستطيع تسجيل الدخول عن طريق حساب جوجل او عن طريق الدخول بحساب فيس بوك  الاداة لمعرفة الانكور تكست الخاص بموقعك عن طريق استخدام موقع الفحص الشامل المتكامل الاكثر من رائع موقع ماجيستيك.
بعد الدخول على الموقع سوف تظهر الصورة التالية يتم وضع رابط الموقع المراد معرفة الانكور تكست الخاص به
ثم تنتظر بعض الوقت الى ان ينتهي التحليل وسوف تظهر اليك النتيجة لاعلى 10 انكور تكست للموقع
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

1 التعليقات:

Item Reviewed: ما هو الانكور تكست Anchor text Rating: 5 Reviewed By: mohamed