اخر الاخبار
السبت، يونيو 28، 2014

ادوات فحص السيوالمواقع الاليكترونية للمبتدائين





دائماً نسمع عن ادوات فحص سيو  المواقع ولاكن الكثير لا يعلم المواقع المفضلة والموثوقة من ناحية نتائجها لاستخدامها فى عمليات فحص سيو المواقع
اليكم ثلاثة من افضل مواقع بها أدوات لفحص سيو المواقع المختلفة بجميع انواعها بالكامل من حيث سرعة الموقع و الكلمات المفتاحية  الوصف وحجم الصفحة وسرعة الموقع والباك لينك والسيو الداخلى والسيو الخارجى والسوشيال ميديا وغيرها.
تحتوى هذة المواقع على أدوات سيو هامة جداً تساعد على اكتشاف الاخطاء داخل المواقع التى يتم فحصها لكى تتمكن من اصلاحها حتى تستطيع تحسين نتائج ظهور موقعك فى نتائج محركات البحث  .




الموقع الاول : semrush
ادوات فحص سيو المواقع الاليكترونية للمبتدائين

الموقع يقوم بفحص موقعك ويعرض تقرير مفصل ويتأكد لك من صلاحية الروابط الموجودة بالاضافة الى مطابقتة معايير تصميم الموقع  بالاضافة الى ومدى توافق الموقع مع محركات البحث .
الموقع الثانى : small seo tools
ادوات فحص السيو للمواقع الاليكترونية للمبتدئين
موقع فحص سيو اكثر من رائع يحتوى على أدوات لفحص السيو مجانية و اعطاء معلومات شاملة عن المواقع ومن اهم مميزاته يعطي احصائيات شاملة بشكل واضح و مفهوم للمبتدئين بحيث يمكنك معرفة كل التفاصيل عن أي موقع منافس تريدة بسهولة .


الموقع الثالث :seo site checkup 
ادوات فحص السيو للمواقع الاليكترونية للمبتدئين
موقع اكثر من رائع فى قياس وفحص سيو  المواقع بالكامل للمواقع يكشف الاخطاء والايجابيات والسلبيات والاخطاء الموجودة بالموقع و يقوم بعمل تحليل شامل بمجرد اضافة رابط موقعك او اى موقع منافس لك ثم تظهر لك نتائج الفحص بالكامل خلال ثوانى معدودة
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

1 التعليقات:


  1. This awesome mp3 portal offers great audio contents which its users can stream online and download.
    http://www.kikguru.com/myfreemp3-free-music-download-320kbps-myfreemp3-eu/

    ردحذف

Item Reviewed: ادوات فحص السيوالمواقع الاليكترونية للمبتدائين Rating: 5 Reviewed By: mohamed