اخر الاخبار
السبت، يوليو 19، 2014

افضل 10روابط باك لينك لمنتديات دوفولو عالية الجودة


هناك عدة طرق للحصول على باك لينك قوي عالى الجودة و كل مدون يعرف اهمية هذة الروابط في الارشفة وفى رفع وزيادة الاثورتى للموقع و تحسين الترتيب في محركات البحث خاصة محرك البحث جوجل . غير أن يوجد مجموعة من المدونين المبتدئين يقومون بنشر روابطهم في أي مكان خاصة في الردود على المواضيع و هذا خطأ كبير لأن جوجل تعتبر هذه الطريقة مزعجة او سبام  ويقوم بمعاقبتها لمخالفة قواعد وسياسات جوجل  لانها تضر الموقع وتؤدى لانزال عقوبة رادعة علية من قبل جوجل .
من بين الطرق الفعالة في كسب روابط دوفولو قوية و بشكل صحيح هي التسجيل في المنتديات ذات باج رانك واثورتى عالي و التي تعطي روابط دوفولو, و القيام بكتابة مواضيع من الموقع الذي تريد ان تنشر روابطة داخل الموضوع تضع الرابط  الخاص بك ان كان المنتدي يسمح بذلك أو وضعه في التوقيع...
والان سوف أعرض عليكم افضل 10 منتديات أجنبية ذات باج رانك عالي واثورتى عالى و تعطي روابط دوفولو قوية جداً التى بدورها سوف تذيد من ثقة موقعك لدى جوجل اذا تم نشر روابط موضوعات موقعك بهم و لكن لا تقم بالتسجيل و نشر رابطك فقط  وترحل سريعاً يجب ان تبقى على الاقل 20 دقيقة داخل المنتدى للتصفح ويمكنك ان تحاول الرد على بعض التعليقات حتى لا تقوم  ادارة المنتدى باعتبار حسابك اسبام و تقوم بحذف حسابك وحظرة .
قائمة بافضل 10 منتديات اجنبية تعطى روابط دوفولو عالية الجودة:-
افضل 10روابط باك لينك لمنتديات دوفولو عالية الجودة

وهذا رابط الملف الذى يحتوى على الروابط الخاصة بالمنتديات
قم بالتسجيل يدوياً فى هذة المنتديات وقم باضافة رابط موقعك داخل البروفايل الخاص بك وحاول ان تقوم بالرد على بعض التعليقات مصحوبة برابط موقعك او احد موضوعاتة  او حاول اضافة موضوع جديد وقم بنشر رابط موقعك داخل الموضوع .
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

5 التعليقات:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. هل نشر موقع باللغة العربية في مواقع اجنية لا يؤثر على الموقع ؟؟

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

Item Reviewed: افضل 10روابط باك لينك لمنتديات دوفولو عالية الجودة Rating: 5 Reviewed By: mohamed